IMG_٢٠١٦٠٨٣١_١٧٤٩٣٩

منتخب الإعلاميين العماني بطلا للخليج

‏منتخب الإعلاميين العماني بطلاً للخليج

IMG_٢٠١٦٠٨٣١_١٧٥١٥٢

توج وكيل امارة منطقة عسير سليمان بن محمد الجريش منتخب سلطنة عمان بكأس الأمير فيصل بن خالد للبطولة الخليجية الثانية للاعلاميين والتي احتضنتها مدينة أبها، وذلك بعد فوزه على منتخب قطر في اللقاء الذي جمعهما على صالة مدينة سلطان بالمحالة مساء اليوم الثلاثاء، وشهد اللقاء تبادل كبير للسيطرة بين المنتخبين إلا أن خبرة وتحركات لاعبي المنتخب العماني حسمت المبارة في نهايتها بالفوز 3_0 .

وبعد المباراة قام الوكيل الجريش بتتويج منتخب عمان بكأس وميداليات المركز الاول, كما قام بتسليم ميداليات المركز الثاني لمنتخب قطر والشهادات لمنتخبي السعودية والكويت.

كما حضر الحفل الختامي رؤساء الوفود المشاركة وضيوف منتدى عسير للاعلام وعدد من مسؤولي الدوائر الحكومية, وكذلك عدد من الرياضيين, وجمع من الجماهير.

وشهدت البداية استقبال وكيل الامارة من قبل رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام سالم الحبسي ومدير مكتب هيئة الرياضة بعسير حامد السريعي ونائب الاتحاد الدولي للصحافة محمد المالكي ورئيس اللجنة المنظمة فواز الشريف ومدير البطولة محمد سويد وأعضاء اللجان العاملة في البطولة ، وقد أقيم حفل خطابي، اشتمل على القران الكريم واستعراض لفرقة الكشافة ثم النشيد الوطني” واوبريت خليج العز” واقيمت قبل النهائي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع وحل منتخب السعودية ثالثاً بعد فوزه على الكويت 5_2، كما تم تكريم رؤساء الوفود واللجان العاملة في البطولة.

وأكد الجريش في نهاية الحفل على افتخاره بالعمل المقدم في بطولة الخليج من قبل اللجان العاملة بها والذي جعلها واحدة من أهم البرامج لهذا الصيف في منطقة عسير، شاكراً كافة العاملين في اللجان المنظمة للبطولة على ما قدموه طوال فترة البطولة.

وأضاف: في ظل التوجيهات الدائمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أميرمنطقة عسير -حفظه الله-، على تقديم عمل يخدم شباب المنطقة، فإننا حرصنا كثيراً من خلال اقامة مثل هذه التجمعات الشبابية والتي ولله الحمد تلقى اهتماماً كبيراً من خلال عدد المشاركين الجماهير الحاضرة، والحضور الإعلامي المميز.

منقول من موقع عسير

IMG_٢٠١٦٠٨٣١_١٧٤٩٣٩IMG_٢٠١٦٠٨٣١_١٧٥٢١٩IMG_٢٠١٦٠٨٣١_١٧٥١٥٦IMG_٢٠١٦٠٨٣١_١٧٥٢٠٣IMG_٢٠١٦٠٨٣١_١٧٥٢١١IMG_٢٠١٦٠٨٣١_١٧٥١٣٥