IMG_٢٠١٧٠٣٢٢_٢٣٢٠٣٥

من نحن : مجموعة الذكرى العمانية

E2B7F4E1-4B1D-415B-B07C-963941F41636

?الذكرى العمانية ?

?من نحن :

⚽ { الذكرى العمانيه } ⚽

⬇ تعريف بالمجموعه ⬇
هي مجموعة رياضية عمانية بحته ، تهتم و تختص بشؤون الرياضه المحليه و كرة القدم خاصه التي ينظمها الاتحاد المحلي و كذلك متابعة مسيرة المنتخبات الوطنيه بمشاركاتها الخارجيه.

⬇تاريخ انشاء المجموعه و تأسيسها ⬇
تأسست المجموعه وأشهرت المجموعة بتاريخ 24/7/2015 .

⬇مجموعات الذكرى و حسابات التواصل الاجتماعي ⬇

المجموعه الان لديها مجموعتين خاصتين الاولى تضم نخبه من اللاعبين السابقين و المدربين و الإداريين و مدراء فرق و رؤوساء انديه سابقين و حاليين وبعض أعضاء الاتحاد المحلي و كذلك صحفين و اعلامين و معلقين لهم سمعهتم و صيتهم بالسلطنه و خارجهم و كذلك رؤوساء اقسام بالصحف المحليه و المنتديات الالكترونيه .
و يوجد للمجموعة كذلك حساب خاص بتويتر و حساب خاص بالفيس بوك و الانستجرام و يدير الحسابات اعضاء ذو كفاءات و خبرات ممتازه .
كما ان حسابات المجموعه بتويتر قد وصل عدد متابعينا اكثر من 45 الف متابع بالأضافة لحساب الأنستجرام وفيس بوك .

المجموعه الثانيه للذكرى يضم مجموعه من المشجعين لمختلف اندية الدرجات الثلاث بالسلطنه و يوجد كذلك بينهم مشجعين قريبين من ادارات انديتهم و هذا نجاح جيد للمجموعه لتسهيل سهولة اخذ المعلومات و الاخبار التي ترد الينا من مشجعي هذه الانديه .

⬇ الموسم الاول ⬇
لم يكن الموسم الاول سهلا للمجموعه و ادارتها ، حيث كان صعبا من كافة النواحي لكن بتكاتف و تعاون اعضاء الاداره و اعضاء المجموعة كان للنحاح عنوان يحسب للجميع و بأشادة كل من انضم الينا و من ادارد و يريد الانضمام لنا .
و شهد الموسم الاول اطلاق جائز الذكرى لافضل لاعب بعد نهاية كل جوله و التى كان لها صدى واسع بين المجموعات و وسائل التواصل الاجتماعي لما حققته من نجاح .

⬇ دور المجموعه ⬇
لم يكن دور مجموعة الذكرى رياضي فقط بل كان واسع لمختلف الانشطة الثقافيه و الاجتماعيه و كذلك تكريم كل من يساهم بتحقيق الانجازات داخل و خارج السلطنه و كذلك دعم المواهب و الفئات السنية المتفوقه .

⬇ دعوة للمسانده و الدعم ⬇
و كان الموسم الاول صعبا رغم النجاح الباهر للمجموعه حيث لم يكن الدعم و المسانده كبيرا لنا لكنه حقق النجاح و ندعوا ان تتضافر الجهود برعايه من مختلف الجهات لتحقيق نجاح مشترك و يعم الفائدة للجميع ..

⬇ التكريم السنوي ⬇

كان للمجموعه دور في إضفاء لمسة ممتعة مع نهاية الموسم الماضي مع اطلاق الحفل السنوي الاول بتكريم المجيدين و الابطال في ختام الموسم الرياضي المنصرم بحضور أبرز الشخصيات و الاعلامين و ادارة المجموعه .

⚽{ الذكرى العمانيه } ⚽

قنواتنا الاعلامية

⚽WhatsApp: 99818981
⚽Instagram: AL_DHEKRA
⚽Twitter: oman_league
⚽Twitter: al_dhekra
⚽facebook : الذكرى للكرة العمانية
⚽youtube : al_dhekra
⚽snapchat :aldhekra

⚽#معكم_للنجاح_والتميز ⚽

*الذكرى العمانية*

الذكرى العمانية